جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

برامج المقالب و الاستخفاف بالشعب المصرى .. ولماذا الهجوم على برناامج رامز دون غيره



رامز مجنون رسمي

زاد عدد برامج المقالب هذا العام بدرجة كبيرة ومعظمها ان لم يكن كلها يستخف بعقول الشباب الذين وقعوا فريسة لهذه المقالب والذين يضطرون على الموافقة على اذاعة الحلقة حياء منهم رغم أنهم لا يحصلون على أية أموال .

فعلى قناة ام بى سى تخوض الفنانة فيفي عبده تجربة تقديم برامج المقالب لأول مرة، حيث تقدم برنامج «خلي بالك من فيفي» وهو برنامج يعتمد على إستضافة الفنانة فيفي لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد .
البرنامج يستخدمون فيه السحر والدجل والشعوذة والعفاريت  بل وصل الأمر الى قيام الفنانة بادخال الفنان سعد الصغير مع الخادمة فى الحمام واغلاق الباب عليهم وأخذت تراقص حواجبها وتلميحات وايحاءات ورغم ذلك لم نجد من يهاجم البرنامج . 


وعلى شاشة قناة النهار، يُعرض برنامج ينتمى لنوعية الكاميرا الخفية، وتقدمه انتصار وبدرية طلبة، ويحمل اسم «البروفة»، وتعتمد فكرته على عمل مقلب فى الضيوف من الشباب الراغبين فى العمل بالتمثيل، من خلال «بروفة» تمثيل لمشهد معين وفى النهاية يفاجأ الشاب بأنه شرب مقلب وأصبح أضحوكة للناس ,وتضيع أحلام الشباب فى الحصول على فرصة . ورغم ذلك لم يجد هذا البرنامج من يهاجمه أو يهدد برفع قضية أمام النائب العام لايقاف البرنامج   .    
ويقوم الفنان محمد ثروت بتقديم برنامج ( محدش فاهم حاجة ) ويقدم «ثروت»  شخصية «حنف» الذي يقوم بالمقالب في ضيوفه ، ويساعده عدد من الاشخاص  ويلتقى فيه مع عدد من الاشخاص العاديّين فى الشارع وفي أماكن عامة ويكلّفهم بمهامّ غريبة وغير منطقية، بعضهم قد يجدها مستفزّة، فيما ينفّذها البعض الآخر على مَضَض، والنتيجة اسفاف واستهانة بالناس والمواطنين البسطاء ».
لماذا الهجوم على برنامج رامز تحديدا رغم أنه يستضيف فنانين كبار لديهم أهلية ويوافقون على اذاعة الحلقة بإرادتهم ولما لا وهم سيحصلون على مبلغ من خمسة أرقام ويحتلون الترند لمدة طويلة ويتعرف عليهم الجمهور .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,