جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

برنامج رامز مجنون رسمى يتعرض لهجوم كبير ..


رامز مجنون رسمى


يتعرض برنامج المقالب ( رامز مجنون رسمى ) لهجوم كبير على المستوى الشعبى والنقاد والمسئولين والنشطاء .
فقد هاجم نقيب الاعلاميين البرنامج ووصف الأساليب التى يستخدمها رامز جلال بالسادية , كذلك الرقابة على المصنفات الفنية هاجمت البرنامج .

كما أصدرت مستشفى الامراض النفسية بيان تهاجم فيه البرنامج وقالت المستشفى إن البرنامج يسئ للمجتمع المصرى والصحة النفسية له وخاطبت النائب العام بوقف البرنامج وأضافت المستشفي: "اسم البرنامج رامز مجنون رسمى يسئ للمرض النفسى ويزيد من وصمة المرض النفسى .
وهاجم الاعلامى اللبنانى وسام بريدى البرنامج ووصفه بالبشع والسخيف .
 كما قدم العديد من النشطاء والمحامين العديد من البلاغات ضد البرنامج على رأسهم المستشار مرتضى منصور .

لذلك أصدرت مجموعة أم بى سى بيان رسمي اليوم على أن برنامج "رامز مجنون رسمي "من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يعرض عليها، وهي ام بى سى مصر، وام بى سى 1 و ام بى سى العراق، وام بى سى 5 والتي تبث جميعها من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب VOD.


وقال البيان أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج "رامز "في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة... وقد تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.
واختتم المصدر البيان مؤكداً بأن حلقات البرنامج لا تبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المتبادلة.
وجددت شبكة MBC احترامها وتقديرها لجمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم توفير محتوى ترفيهي عائلي مميز وفريد، يلبي أذواق جمهور الملايين، في كافة الظروف والأوقات، خلال رمضان وخارجه.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,