جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

وقف برنامج رامز مجنون رسمى .. وام بى سى غير ملتزمين

رامز مجنون رسمى

أصدرت نقابة الاعلاميين قرارا بوقف برنامج ( رامز مجنون رسمى ) والسبب  أن رامز جلال  لم يحصل على تصريح مزاولة مهنة، وقرار وقف رامز استند إلى ميثاق الشرف الإعلامي وقانون النقابة.
أكد الدكتور طارق سعدة ، نقيب الإعلاميين، فى مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتى الذى يقدمه احمد موسى على قناة صدى البلد  تعليقا على قرار النقابة بوقف برنامج رامز جلال أن النقابة تختص بالعنصر البشري الذي يمارس نشاطا إعلاميا وهو ما ينطبق على رامز جلال .
ووقال «وفقا لقانون النقابة يجب أن يحصل رامز جلال على تصريح مزاولة مهنة، وقرار وقف رامز استند إلى ميثاق الشرف الإعلامي وقانون النقابة».
وأضاف «لم نقترب من قناة إم بي سي تحدثنا عن رامز جلال بصفته يقدم مضمون إعلامي وفقا لقانون النقابة»، مشيرا إلى أنه سيتم تحرير محضر وتقديم بلاغ إلى النائب العام.
ومن جانبه قال الاستاذ أشرف عبد العزيز، محامي الفنان رامز جلال «قانون نقابة الإعلاميين ينص على أن الأعمال الترفيهية والسينمائية لا تعد عملا إعلاميا، وبرنامج رامز جلال ترفيهي»، مردفا «رامز جلال مقيد بنقابة المهن التمثيلية، اللي بيعمله رامز طبقا للقانون تمثيل وليس إعلام».
وأكد أشرف عبد العزيز أن رامز جلال لا يجري حوارا خلال البرنامج الترفيهي الذي يقدمه، مضيفا «وفقا للقانون رامز يقدم عملا ترفيهيا خالصا، وسنلجأ إلى المحكمة والتظلم ضد قرار نقابة الإعلاميين». ودافع عبد العزيز عن برنامج رامز جلال قائلا: «فين التعذيب ، ده كرسي ملاهي، هو فيه حد من الضيوف اشتكى». ثم تدخل المستشار مرتضى منصور مهاجما الاستاذ اشرف عبد العزيز مما جعله ينهى المكالمة مع البرنامج .
  كما قامت إدارة قنوات ام بى سى  بنشر بيان يفيد بأن برنامج رامز حسب الإحصائيات الأولية يحتل المركز الأول من حيث المشاهدات في السباق الرمضاني فبلغت نسبة المشاهدات في أول ثلاث أيام 64 مليون على فيسبوك و حقق 42 مليون على يوتيوب  و 35 على تيك توك ، و قال البيان أيضا أن البرنامج لا يذيع أي حلقة من حلقاته إلا بعد موافقة ضيف الحلقة من بعد تعرضه للمقلب و ليس قبله.
وبخصوص وقف البرنامج قالت قنوات ام بى سى ان هذا الامر ينطبق على القنوات التى تبث من داخل مصر فقط واننا غير ملتزمين بالقرار وقالت القناة : "لا نية لوقفه وأنه يعرض على شاشات 5 قنوات ويحقق أعلى نسبة مشاهدة.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,