جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

زوجة أحمد منسى .. مسلسل الاختيار كان حلم بدأ يتحقق








كشفت السيدة منار سليم زوجة الشهيد احمد المنسي كواليس مسلسل الاختيار، قائلة "تجسيد شخصية أحمد المنسي شيء كبير للغاية، والقوات المسلحة ومصر لا تنسى ابناءها على الإطلاق".

وقالت منار سليم في  تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي  المذاع على قناة " صدى البلد": "ما شهدناه في مسلسل الاختيار كان حلم بدأ يتحقق.
واضافت تم التواصل مع اسرة الشهيد كي يتم تجسيد شخصية احمد المنسي في عمل درامي وقام بتجسيد الشخصية الفنان أمير كرارة وتم الحصول على معلومات عنه وعن حياته.
وقالت أن مسلسل الأختيار تكريم لأحمد المنسي، والرئيس السيسي لا ينسى أسر الشهداء وفي أي محفل أو تكريم او اي مناسبة لا ينسى أسر الشهداء على الإطلاق".
وقالت أنها سعيدة من رد فعل الناس على المسلسل وانهم عبروا عن ذلك بأشكال مختلفة .

وقالت أيضا أن مؤلف المسلسل تواصل معي، وأتى لزيارتي وحصل على معلومات كثيرة عن احمد منسي وسأل عن تفاصيل كثيرة عن حياة احمد منسي وكان التركيز عن الحياة الشخصية وتعامله مع الأسرة .


وقال الإعلامي أحمد موسى، إن  جماعة الإخوان الإرهابية خرجت معلنة رفض أسرة الشهيد احمد المنسي من عرض مسلسل الأختيار وهذا ما نفته الأسرة.
وأضاف أحمد موسى في برنامجه ان لجان جماعة الإخوان الإرهابية تهاجم مسلسل الاختياروقام بعرض عدد من البوستات على الفيس بوك التى تهاجم المسلسل قائلا ان الجماعه الارهابية تهاجم المسلسل لأنه سيكشف عن الممارسات الارهابية التى تنتهجها الجماعه .

أحمد منسى مواليد مركز منيا القمح محافظة الشرقيه عام 1978 وتخرج من الكلية الحربية دفعة 1992 والتحق بالقوات المسلحة وانضم لفريق الكفاءة البدنية وحصل على فرق مقاومة الارهاب وتولى قيادة الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء خلفا للعقيد رامى حسنين فى أكتوبر 2016 .
وكان الارهابيون يسألون بالاسم عن احمد منسى وكانوا يطلقون عليه الطاووس الأكبر .
استشهد العقيد أحمد منسى يوم 7 يوليو 2017 بالهجوم الانتحارى الذى وقع لكتيبته فى رفح والذى راح فيها 10 أخرين . 




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,