جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

اسرة الفنان توفيق الدقن تهدد بمقاضاة عبد الباسط حموده بسبب شيخ الحارة







حل المطرب الشعبي عبدالباسط حموده، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة "القاهرة والناس". 

وتحدث عبدالباسط حموده، عن ذكرياته وقال ان الفنان الراحل توفيق الدقن خاله" واتفق معه أن يحيي حفل عيد ميلاد رانيا فريد شوقي، لكنه لم يستجب لطلبه، لينهال عليه "الدقن" بالضرب. 

إلا أن حديث عبدالباسط حموده، عن سبب ضرب الفنان الراحل توفيق الدقن له، أثارت غضب أسرة الفنان الراحل، ووصل الأمر لتهديده بمقاضاته.  

من جانبه، نفى المستشار ماضي الدقن، نجل الفنان الراحل، ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء الفنانين ما قاله "حمودة" ليلة أمس، مؤكدا أن المطرب الشعبي تربطه صلة قرابة بعيدة بعائلة "الدقن" وهي عائلة كبيرة، ومنتشرة في المحافظات، لكن لا صلة له بالفنان الراحل، ولم يكن يعرفه بالأساس.

وقال إن لديه 5 عمات، هن فقط شقيقات أبيه وجميعهن توفاهم الله ولديهم أبناء ليس من بينهم عبد الباسط حمودة، مشيرا إلى أن ابن عمته الدكتور توفيق الدقن، والمقيم حاليا في دولة الكويت، قد تحدث معه اليوم معلنا استيائه من تلك التصريحات.

وعن القصة التي سردها ليلة أمس والتي تخص عيد ميلاد الفنانة رانيا فريد شوقي، قال: "هذه القصة مختلقة من أساسها، فوالدي لم يكن يعرفه، ولم يلتق به كما أدعى، إذا استمر في كذبه فسوف أقاضيه".






ولكن الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة أعلن عن استيائه  من تصريحات المستشار ماضى الدقن ، ونفيه علاقة القرابة التى تربطه بوالده وتكذيبه، مشيرا إلى أنه لايلهث وراء مجد مزيف ولا يحتاج أن يكذب.
وأضاف المطرب الشعبى قائلا :"الحمد لله أنا نجم وليا جمهورى، ولم أعلن عن تلك القرابة طيلة عمرى، رغم  أنه ابن من أبناء  بركة السبع قرية أورين وأن والدته هي  السيدة صديقة السيد الدقن،  بنت خال الفنان الراحل توفيق الدقن وإذا أراد ابنه المحترم التعرف علي جذور العائلة يذهب إلى البلد ويسأل هناك أو يقابلنى، ويذهب معى إلى مسقط رأس الجدود بقرية "لورين" ويواجهنى مع الأقارب وشجرة العيلة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,