جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الفن

تعرف على مواعيد برنامج المقالب رامز مجنون رسمى وأهم ضحاياه


اليوم الجمعة مع أول يوم من أيام شهر رمضان تذاع أول حلقة من برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال للعام التاسع على التوالى  وهو ( رامز مجنون رسمى ) والذى سيعرض على فضائية ام بى سى مصر الساعة السادسة والنصف بعد أذان المغرب  وسيكون ضحاياه عدد كبير من رموز الفن والرياضة  . 
من نجوم الرياضة من النادى الاهلى كابتن السيد عبد الحفيظ وعلى معلول ومحمود كهربا . ومن نادى الزمالك كابتن طارق حامد وأشرف بن شرقى  . ومن الفن الفنانة شهيرة التى تأتى لأول مرة والفنان الشعبى حسن شاكوش وحمو بيكا والفنان محى اسماعيل وياسمين عبد العزيز والراقصة جوهرة وفيفى عبده ومنه عرفة وياسمين صبرى .


يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع رامز قلب الأسد ثم برنامج رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون على فضائية "الحياة" المصرية، ورامز قرش البحر ورامز واكل الجو ورامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض وأخيرا رامز تحت الصفر، وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" السعودية.
وكانت قناة ام بى سى مصر قد  طرحت البوستر الدعائي لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، أمس الخميس، استعدادا لعرضه على فضائية "إم بي سي مصر".





الوسوم:

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,