جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

الرياضة

أحمد سليمان يتحدى مرتضى منصور ويعلن ترشحه لرئاسة الزمالك

أحمد سيلمان,مرتضى منصور ,مجلس ادارة الزمالك,انتخبات رئاسة الزمالك


أعلن أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادى الزمالك السابق عن ترشحه لرئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة ضد مرتضى منصور الرئيس الحالى .
وأصدر الكابتن أحمد سليمان بيانا أعلن فيه  / بعد انتهاء الأزمة الحالية بسبب تفشى فيروس كيرونا بإذن الله أنتظر من رئيس الزمالك الذى كشف عن عزمه خوض انتخابات النادى المقبلة أن يطرح الثقة فى نفسه والدعوة لانتخابات حرة وأقول لمرتضى منصور سأكون بفضل الله فى انتظارك مرشحا على منصب الرئيس وأتعهد بعودة النادى لأبنائه المخلصين وجماهيره وايقاف سلسلة الخسائر والانكسارات خاصة الاجراءات القانونية والمالية التى تسببت فى تحمل النادى وعشاقه الكثير من الالام والطعنات .
وقال فى هذه اللحظة ومع انقشاع الغمة ستنكشف كل الحقائق وتسقط ورقة التوت التى تحتمى بها ويتهاوى القناع عن المهازل التى ارتكبتها ويعلم الجميع أين تم اهدار 3,5  مليار جنيه  من أموال الزمالك خلال 5 سنوات فقط سيطرت فيها أنت وأبناؤك على القلعة البيضاء .. .. .. إن غدا لناظره قريب .
وكان المستشار مرتضى منصور عبر قناة نادى الزمالك قد أعلن عن ترشحه لانتخابات نادى الزمالك فى الانتخابات القادمة على مقعد الرئيس وقد تحدى الجميع أن يختارون منافس له فى الانتخابات . 




الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,