جاري تحميل ... حصل اليوم

إعلان الرئيسية

اخبار كل يوم من السياسه والرياضه الثقافة الفن واخبار عالمية

الأكثر مشاهدة

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

اخباراخبار محلية

اغلاق 4 مدن بالدقهلية غلقا كاملا



قرر الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الغلق الكامل لأربع مدن بالمحافظة وهى مدينة جمصة و مدينة 15 مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة لمدة 10 أيام كاملة والتى من المحتمل توافد أعداد كبيرة من المواطنين اليهم لقضاء أعياد شم النسيم وأعياد الربيع .
وقد أكد المحافظ أن ذلك يأتى فى اطار تنفيذ توجيهات وقرارات السيد رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى لمواجهة فيروس كورونا على مستوى الجمهورية وتنفيذا للتوجيهات الصادرة فى اجتماع مجلس المحافظين بشأن تشديد الاجراءات الاحترازية خلال أعياد الربيع لمنع تجمعات المواطنين .
وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقلية لاعداد القوات المرورية والأمنية اللازمة للتعاون مع الجهاز التنفيذى لمدينة جمصة لتنفيذ القرار لمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا .
وأكد المحافظ أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على حياة المواطنين وأن مواطنى محافظة الدقهلية يتميزون بالوعى الكامل فى مواجهة أزمة كورونا .
وأكد المحافظ أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة لكافة المنشأت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين مؤكدا على ضرورة متابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع والميادين    

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

, مدونة حصل اليوم هي مدونة مصرية عربية تهدف الى نشر الأخبار بكل انواعها تم انشاء المدونه في ابريل 2020 ,